Thursday 18 January 2018

Thinkscript الحركة من المتوسط تنبيه


بالنسبة لأولئك منكم الذين سألوا عن بلدي جلسات حية كل أسبوع على موقع أبسط خيارات، وهنا هو الارتباط للمحاكمة الحالية 7-30 يوما. لقد قضيت العامين الماضيين في غرفة التداول الحية وأعتقد شخصيا أنها أفضل غرفة التداول حولها. أنا أتكلم كل يوم اثنين والجمعة من الساعة 11: 00-12: 00 ست و الأربعاء من 1: 00-1: 30 ست. نأمل أن نراكم هناك. - Eric شراء عمر برو عضوية والحصول على حق الوصول الكامل إلى المنتدى وتنزيل الموارد. ترقية الآن ثينكسكريبتر منتدى المجتمع - إعطاء مساعدة، الحصول على مساعدة، دفع ذلك إلى الأمام في بلدي مؤشر متعدد الاختلاف، هناك منطق يستخدم أن يكسر مرشح الدراسة عند محاولة استخدامه في المسح الضوئي. لذلك أنا جعلت مؤشرا جديدا خصيصا لمسح عن طريق الحد منه لاستخدام فقط ماسد، رسي أو تسي. الآن يمكن استخدامه في مسح قائمة الرغبات، و it8217s دعا 8220ProDivergenceScan8221. لا يزال البرنامج نصي للمانحين فقط، لذا استخدم معلومات مدونتك في مدونتك للدخول إليه في قسم دراسات ثينكسكريبت الصادر في موقع غوغل. إذا كنت 8217re لا المانحة، يمكنك رقاقة في بالضغط على زر تبرع: تعليمات: استيراد بروديفرجنسكان مثل أي دراسة أخرى، ثم اتبع هذه التوجيهات لإعداد مسح معها. انتقل إلى علامة التبويب المسح الضوئي في ثينك ديسكتوب، واختر 8220Stock Hacker8221. ثم انقر فوق 8220Add دراسة Filter8221 (أولا في الصورة أدناه) ثم انقر فوق قلم رصاص لتحرير مرشح الافتراضي الذي تمت إضافته (الثانية في لقطة): حذف أدكسكروسوفر الافتراضي () إذا كان هناك واحد (الثالث في لقطة) ثم انقر فوق 8220 ثينكسكريبت Editor8221 (رابعا): اختر فترة التجميع في الأعلى (D لليوم في هذا المثال). في المحرر، اكتب 8220ProDivergenceScan () 8221 ثم اختر 8220Inspector8221 من اللوحة الجانبية. You8217ll انظر مدخلات الدراسة بروديفرجنسكان والمؤامرات الأربعة التي يمكنك مسح ل: بولديفس للانحراف الصاعد على الإطار الزمني القصير بيرديفس للالانحراف الهبوطي على الإطار الزمني القصير بولديفل للالخلاف الصاعد على الإطار الزمني الطويل بيرديفل للالخلاف الهبوطي على الإطار الزمني الطويل (كما جانبا، أنت يمكن أيضا كتابة اسم أي دراسة أخرى لديك في المكتبة الخاصة بك في هذا المحرر ثينكسبكت للوصول إلى أي مرشح.) لإجراء المسح الضوئي لتحريك، وتريد للتحقق من عندما تكون قيمة المؤامرة التي اخترتها يساوي 1، لأن أن 8217s ما ترميز المؤشر للقيام به. للقيام بذلك، إضافة سلسلة 822018221 بعد اسم المؤامرة، كما هو موضح هنا: بعد ذلك، انقر فوق 8220Ok8221 وتشغيل المسح الضوئي. قد تحصل على المنبثقة التي تحذر من أن التغييرات المستقبلية للدراسة لن تنعكس في هذا الفلتر. وهذا يعني فقط أنه إذا قمت بتغيير التعليمات البرمجية في بروديفرجنسكان، فإنه ينعكس win8217t هنا. يأخذ الفلتر لقطة من التعليمات البرمجية عند إجراء الفلتر. في حالة تحديث المؤشر، ما عليك سوى حذف الفلتر القديم وإعداده مرة أخرى كما هو موضح أعلاه. إذا كنت 8217ve تحاول الوصول لي، والتحقق من مجلدات البريد المزعج للردود بلدي. يبدو أن رسائلي لا تصل إلى الناس. لقد أحسبت طريقة لدمج كل مؤشرات التباين في دراسة واحدة. يستخدم البرنامج النصي متعدد الاختلافات الجديد منحدرات خطوط الانحدار الخطي تماما كما هو الحال في مؤشر الاختلاف الجديد لماسد. هذا البرنامج النصي يحل محل جميع البرامج النصية الاختلاف الأخرى. الفرق هو الآن يمكن أن تؤدي الانحدار على أي دراسة واحدة من اختيارك من قائمة مؤشرات توس. المؤشرات المؤيدة حاليا لتحليل التباين هي: ماسد، رسي، تسي، زوم، مونيفلو، أون بالانس فولوم، ريت تشانج، مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك، مذبذب في نهاية المطاف، مؤشر تدفق الصوت، حجم مذبذب، معدل التغير في الحجم، ، ويليامز بيرسنت-R، و ودي 8217s تسي (لاحظ أنه لا dsn8217t مسح كل هذه للتباعد في وقت واحد فقط مؤشر واحد قمت بتحديد. إذا كنت تريد أن يكون رسي و ماسد في نفس الوقت على سبيل المثال، يمكنك وضع البرنامج النصي على الرسم البياني مرتين وحدد المؤشر المناسب لكل واحد على حدة.) إذا كان هناك مؤشر آخر المدمج في توس تريد أن يكون متاحا لتحليل الاختلاف، واسمحوا لي أن أعرف وأنا يمكن إضافته في التحديثات المستقبلية. يمكنك استخدام مؤشر متعدد الاختلاف على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي وفي عمليات المسح من قوائم المراقبة، وأنا وضعت في منطق التنبيه بحيث يمكن بينغ لك عندما يحدث اختلاف. هذا المؤشر مخصص لمدونات المدونات فقط. يمكنك العثور عليه على موقع غوغل الخاص بي تحت صدور ثينكسكريبت الدراسات أسفل في القسم المانحين فقط. إذا كنت قد تبرعت بالفعل في الماضي يمكنك استخدام كلمة المرور الخاصة بك للوصول إليه. إذا كنت تريد أن تصبح مانحا (أو رمي لي بعض المزيد من عملة) يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على زر التبرع: كما هو الحال دائما، إذا كنت من دي 8217er، لا تتردد في طرح الأسئلة في التعليقات و I8217ll مساعدة الإجابة. أنا فقط تحديث أداة إكسيل كات الأسهم لاستخدام رتد بدلا من ددي الآن فاشلة. هذا يعمل فقط على إكسيل ويندوز لسوء الحظ. يمكنك الذهاب تحميله الآن من موقع غوغل تحت أدوات صدر في المجلد المانحين فقط. إذا كنت قد تبرعت بالفعل في الماضي يمكنك استخدام كلمة المرور الخاصة بك للوصول إليه. إذا كنت تريد أن تصبح مانحا (أو رمي لي بعض المزيد من عملة) يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على زر تبرع: إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اتفاقية مناهضة التعذيب، يتم العثور على دخول بلوق الأصلي هنا. تم تحديث هذا المؤشر راجع المشاركة الجديدة هنا. لقد كان هذا وقتا طويلا في المستقبل. لقد كانت حياتي العائلية في حالة من الاضطرابات منذ بضع سنوات. وأخيرا كان قليلا من الوقت لذلك أردت الحصول على هذا القيام به. شكرا على البقاء معي. وقد طلب العديد من الناس للحصول على نسخة من مؤشر الاختلاف ماسد التي يمكن تشغيلها في المسح الضوئي. القديم الذي كنت قد ركض على المنطق العودية وهكذا wasn8217t معتمدة في المسح. هذا واحد جديد يستخدم فلسفة مختلفة التي تعمل في الوقت الحقيقي. قبل أن أستخدم نقاط التأرجح والتحقق من قيمة الماكد ضدها. قد تشير الارتفاعات العالية والتأرجح لقيم ماكد على تلك القضبان إلى تباعد هبوطي. الآن أستخدم منحدرات الانحدار الخطي لمقارنة الاختلافات. هنا 8217s نظرية كيف يعمل: الانحدار الخطي هو وسيلة لتناسب خط مستقيم من خلال بعض البيانات بحيث تحصل على أقل قدر من متوسط ​​المسافة من الخط. إذا كان المنحدر من الانحدار الخطي هو أعلى، ثم القيم عموما تتجه صعودا على مجموعة من البيانات التي وضعت فيها. إذا كان الميل سلبيا، ثم اتجاه القيم إلى الأسفل. لذلك أنا تأخذ الانحدار الخطي للسعر، ثم الحصول على المنحدر من لر، وأنا أيضا أن تأخذ الانحدار الخطي مؤشر ماسد القياسية والحصول على هذا المنحدر. عندما يكون منحدر السعر موجبا ويكون ميل الماكد سلبيا، لدينا تباعد ماكد هبوطي. إذا كان منحدر السعر سلبي ومنحدر ماسد إيجابي، لدينا تباعد صعودي. إذا المنحدر السعر ومنحدر ماسد هي نفسها، لدينا استمرار الاتجاه (أوبوب أو دوندون). يظهر هذا الرسم البياني هذه النظرية في العمل: Here8217s ما يبدو مؤشر بلدي في الواقع. الأسهم الصغيرة هي الاختلافات على المدى القصير، والسهام أكبر هي الاختلافات على المدى الطويل. الأطر الزمنية القصيرة والطويلة هي مدخلات، حتى تتمكن من تعيينها في كل ما تريد. يستخدم هذا المخطط 20 و 50 كمدخلات، ولكن يمكنك تجربة ما يعمل بشكل أفضل لما كنت تتداول: كما هو الحال مع كل الاختلافات، فقط لأنه هناك don8217t يعني أن الاتجاه يجب أن عكس. في بعض الأحيان يمكن أن تستمر الاختلافات لفترة طويلة. هذه المعلومات جيدة لتعطيك شعورا بأن الاتجاه قد عكس، ويمكنك التخطيط للدخول الخاص بك والتوقف وفقا لذلك. الآن، لإعداد إعداد مسح مخصص، يمكنك اتباع الإرشادات في هذه الصور: ثم عند تشغيل المسح الضوئي الخاص بك، سوف تحصل على علامة إذا تم العثور على الاختلاف الذي طلبته حاليا. هذا المؤشر مخصص لمدونات المدونات فقط. يمكنك العثور عليه على موقع غوغل الخاص بي تحت صدور ثينكسكريبت الدراسات أسفل في القسم المانحين فقط. بوست navigationHere8217s نص برمجي يوضح كيفية تشغيل تنبيه على كروس أوفر المتوسط، ولكن بعد انتهاء الشريط الذي تسبب في كروس أوفر. لدي سهم تآمر إنترابار إذا عبرت المتوسطات، ويختفي إذا كانوا أونروس. هذا الشيء نفسه يمكن أن يحدث للتنبيهات على أساس كروس، مما يتيح لك تنبيه الذي تم إبطال في وقت لاحق. الطريق من حوله هو أن يكون التنبيه تبدو شريط واحد مرة أخرى، لذلك فاز win8217t الزناد حتى القراد الأول بعد الانتهاء من شريط كروس. ويسمى السيناريو 8220MACrossoverwAlertsSTUDY. ts8221، ومجاني في موقعي على غوغل تحت 8220 تم تحريره ثينككريبت ستوديز 8221. ليك ذيس: بوست نافيغاتيون ترك الرد إلغاء الرد شكرا لك هذا هو مفيد جدا، وخاصة لأنني مجرد التعلم تيسي مهلا تنبيه عظيم .. أنا حقا نقدر العمل الذي وضع في. كنت أتساءل عما إذا كان هناك أي طريقة لتغيير سما إلى ema..i استخدام 2 إماس لبلدي كروس تنبيه. إم لا شخص تيشي حتى لا يكون لدي فكرة للقيام بذلك. ثكس ألوت، فيل يمكنك تغيير المتوسط ​​() إلى إكسموفينغافغ () في الأساس. أنا أحب فكرة إطلاق تنبيه. هل سيكون من الممكن لجعله نص هاتفي الخلوي أيضا

No comments:

Post a Comment